إنضم لعملائنا

كريدي أجريكول مصر وفيزا يطلقان أول بطاقة فيزا إنفينيت في مصر

استمراراً لالتزامه بتوفير منتجات مبتكرة لعملائه، أطلق بنك كريدي أجريكول مصر أول بطاقة فيزا إنفينيت ليصبح بذلك أول بنك يقدم هذه النوع من البطاقات في مصر. ومن خلال هذه البطاقة المميزة التي تستهدف نخبة عملاء البنك، يهدف كريدي أجريكول مصر لمنح عملائه من حاملي هذه البطاقة تجربة فريدة من خلال تقديمه لمجموعة حصرية من الخدمات على مدار الساعة وفي جميع أنحاء العالم.

صرح السيد/ فرنسوا إدوارد دريون، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك كريدي أجريكول مصر: “يسعى بنك كريدي أجريكول مصر دوماً لتقديم منتجات مبتكرة ذات قيمة مضافة بما يتوافق مع احتياجات كل شريحة من عملائنا. ولذلك تعاوننا مع فيزا لإطلاق أول بطاقة فيزا إنفينيت في مصر لتقديم مجموعة مختارة من الامتيازات لعملائنا الكرام من جهة وللتأكيد على سمعتنا كبنك رائد في السوق من جهة أخرى.”

يقتصر إصدار بطاقات فيزا إنفينيت الائتمانية على نخبة من العملاء بناء على دعوة شخصية من بنك كريدي أجريكول مصر. ولقد قام البنك بتصميم هذه البطاقة لتلبية متطلبات مجموعة مميزة من العملاء الذين يرغبون في الحصول على أفضل الخدمات في أماكن تواجدهم، حيث توفر مجموعة لا مثيل لها من الخدمات والمزايا الاستثنائية بما في ذلك إمكانية الإقامة في مجموعة حصرية من الفنادق الفاخرة مع جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى خدمات ترفيهية متميزة، والحصول على عروض حصرية وحضور مناسبات خاصة. وتشمل هذه الخدمات: خدمات المساعدة المجانية التي تقدم حلولا مصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات الشخصية لكل عميل. وبالإضافة إلى ذلك، يستفيد حاملو بطاقات فيزا إنفينيت من خدمات المساعدة العديدة في حالات الطوارئ بما في ذلك: الإبلاغ عن البطاقة المفقودة أو المسروقة، وإمكانية استبدال البطاقة، والحصول على مبلغ مالي وتفويض بالدفع. وأخيرا، توفر بطاقات فيزا إنفينيت الائتمانية خدمات الحماية بما في ذلك خدمات التأمين للرحلات المتعددة، والإحالة الطبية والقانونية، والحصول على فترة أطول لضمان وحماية المشتريات.

ومن جانبه، صرح طارق الحسيني، مدير عام فيزا في شمال وغرب أفريقيا، قائلاً: “إن إطلاق بطاقة فيزا إنفينيت في مصر هو علامة فارقة في عالم المنتجات المتميزة وشهادة على الاحتياجات المتزايدة لشريحة العملاء من ذوي النفقات المرتفعة. نحن سعداء بإتاحة الفرصة أمام نخبة من عملاء بنك كريدي اجريكول مصر للاستفادة من مجموعة كبيرة من أرقي الخدمات التي توفرها بطاقة فيزا إنفينيت بما في ذلك المطاعم الفاخرة وخدمات السفر والتسوق.”

وبالإضافة إلى إطلاق المنتجات المبتكرة، قام البنك مؤخرا بافتتاح ثلاثة فروع جديدة هي فرع نادي الجزيرة الرياضي، فضلا عن فرع شارع مصدق بالدقي وفرع شارع بغداد في مصر الجديدة. تأتي هذه التوسعات ضمن جهود البنك الرامية لتطوير الخدمات المصرفية التي تستهدف كبار العملاء.

Share this page: