إنضم لعملائنا

كريدي أجريكول مصر يختتم 2009 بإضافة الفرع الرابع عشر إلى شبكته خلال عام واحد

أعلن كريدي أجريكول مصر مؤخرا عن افتتاح فرع السادات. وبذلك يتمم كريدي أجريكول إضافة الفرع الرابع عشر إلى شبكة فروعه خلال 2009. ولقد حرص البنك على انتقاء مواقع الفروع الجديدة بعناية لتمثل أول تواجد للبنك في مناطق مختلفة بالدلتا (بنها وطنطا ودمياط) وصعيد مصر (المنيا وقنا) وأيضا بالسويس ومدينة السادات، كما افتتح البنك أربعة فروع جديدة بالقاهرة الكبرى وثلاثة فروع بالإسكندرية. وتأتي هذه الخطوة بهدف الوصول لقاعدة متنامية من عملاء البنك هناك. وحرصت إدارة البنك على تزويد الفروع بفريق عمل متميز من ذوي الكفاءة والخبرة في تقديم مختلف الخدمات المصرفية بالاستعانة بأحدث ما توصلت إليه النظم التكنولوجية في هذا المجال لخدمة أكبر عدد من العملاء وتمكينهم من إجراء كافة المعاملات البنكية بأعلى مستويات الكفاءة والسهولة والسرعة.

يسعي كريدي اجريكول مصر باستمرار لدعم تواجده في السوق المصري وزيادة قدراته في مجال خدمة العملاء بهدف تقديم أفضل مستوي ممكن من الخدمات البنكية المتنوعة. وفي 2008، قدم كريدي أجريكول للسوق المصري لأول مرة مفهوم الفرع المبتكر والذي تم تطبقيه بفرع طلعت حرب بالقاهرة، ويرتكز هذا المفهوم على تقديم الخدمات المالية بشكل أسرع وأيسر من ذي قبل. كما يتميز بتصميم داخلي متطور يسمح للعميل بإتمام كافة معاملاته المالية فيما لايزيد عن 15 دقيقة. هذا بالإضافة إلى استحداث منطقة الخدمة البنكية الشخصية المتاحة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع. وسوف يتم تعميم تلك الفكرة على كافة الفروع الجديدة للبنك والتى تم افتتاحها مع السلسلة المذكورة.

الجدير بالذكر أن شبكة فروع كريدي أجريكول في مصر تضم الآن 70 فرعا في أنحاء الجمهورية تتضمن 32 فرعا في القاهرة الكبرى وحدها، بالإضافة إلى أكثر من مائة ماكينة صراف آلي منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. هذا بالإضافة للخدمات البنكية الذاتية الاليكترونية المتطورة عن طريق الانترنت، لتوفير معاملات سهلة وسريعة على مدار اليوم من خلال موقع البنك www.ca-egypt.com، ومركز خدمة العملاء (19191) على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

Share this page: